اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول برلماني يطالب المسؤولين بالخروج لطمأنة الشعب

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طالب رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بالبرلمان علي محمود، مسؤولي الحكومة بالخروج والظهور الإعلامي لطمأنة الشعب بشأن الأوضاع الحالية، مؤكداً أن البلاد تشهد اضطرابات شديدة. وأكد محمود في جلسة البرلمان أمس، أن المشاكل الاقتصادية ليست بسبب البنك المركزي، وقال: "هناك مشاكل جوهرية ما لم تتم معالجتها لن تحل المشكلة"، وعز أزمة السيولة بالعاصمة لتهريب الكاش للأطراف لشراء الذهب والمواشي والمحاصيل، واتهم أجانب بالتجارة في السكر لتهريب العملات، مؤكداً وجود مؤسسات لم تأتِ بعوائد الصادر.
واعتبر أن مسببات شح السيولة تتمثل في تعثر شركة شهامة وفشلها في سداد الكثير من التزاماتها بجانب توقف البنوك نتيجة لعدم سداد المركزي لالتزاماته تجاه المؤسسات الخارجية فضلا عن عدم ثبات السياسات، وتابع: "في الوقت الذي يطالب فيه المركزي بعدم فتح باب الاستيراد نجد أن وزارة التجارة والجمارك تسمحان باستيراد بعض السلع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مسؤول برلماني يطالب المسؤولين بالخروج لطمأنة الشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق