اخبار الإقتصاد السوداني - افتتاح عشرين منفذ تعاوني بالبحر الأحمر

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- أكد وزير المالية والقوي العاملة بولاية البحر الأحمر الاستاذ جعفر عبد المجيد اقتراب موعد افتتاح عدد عشرين منفذا تعاونيا بالوزارات والاحياء في إطار جهود تخفيف الاعباء المعيشية انفاذا لموجهات الدولة الرامية الي تحسين معاش الناس وفقاً لاولويات المرحلة. جاء ذلك لدي مخاطبته تخريج الدارسين في الوثبة الاولي لبرنامج التدريب ضمن برنامج اصلاح الدولة. حيث اكد الوزير حرص الوزارة على تدريب 50% من القوي العاملة بالولاية خلال العام 2019م منوها الي ارتباط الترقي في السلم الوظيفي بالتدريب، وذلك لترقية وتطوير الاداء من اجل خدمة مدنية معافي وقادرة علي تقديم خدمة مميزة للمواطنين.
و تحدث رئيس المجلس التشريعي بالولاية الاستاذ عمر اوشيك موضحاً اهمية التدريب في تنمية القدرات ورفع كفاءة الاداء، مشددا علي ضرورة استمرار برامج التدريب لمواكبة التطور العالمي في مجال ادارة شئون الدولة وتعزيز ذلك بالامانة والاخلاص في العمل.
من جانبه اوضح الاستاذ محمد هارون مدير ادارة التدريب بوزارة المالية ان الوثبة الاولي من برنامج التدريب استهدف عدد { 666 }من مختلف القطاعات، لتنمية القدرات في علوم المهارات والسلوك والقيم والمعرفة، بالاضافة الي التميز والانضباط والجودة، مبيناً أن الوثبة شملت {15}دورة تدريبية وورشثي عمل متخصصة.
.وقد اشاد الحضور بمستوى الاداء المتميز في تنفيذ برنامج التدريب وتم تقديم الشهادات للدارسين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - افتتاح عشرين منفذ تعاوني بالبحر الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق