اخبار السودان من الشروق - نافع: واهمون من يصفون "الوطني" ب"الشيخوخة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال القيادي بحزب المؤتمر الوطني د. نافع علي نافع، إن الذين يروجون لشيخوخة حزب المؤتمر الوطني ويريدون إرهاب عضويته في الأسافير واهمون، وشدد على أن الابتلاء والاستهداف يزيد عضويته قوة وعزيمة واستعداداً للنزال السياسي والفكري والعملي. وأضاف د. نافع لدى مخاطبته، الثلاثاء، المؤتمر العام الخامس للمؤتمر الوطني بمحلية الخرطوم ضمن ختام مؤتمرات بناء الحزب بمحليات الولاية السبع، بحضور كامل مصطفى الأمين رئيس المؤتمر الوطني المكلف بولاية الخرطوم، "إن الحزب عقد العزم على أن تكون المرحلة الراهنة مرحلة بعث جديد مع كل القوى الوطنية والإسلامية ضد كل من لايرغب أن تكون لله وللدين والشريعة قدم وساق في الحياة العامة
ويودونها كهنوتية ينعزل فيها المرء بدينه عن الحياة العامة".
وأشار نافع إلى أن المؤتمر الوطني لم يتردد في إعلان مساندته الكاملة وتأييده لما طرحه رئيس الجمهورية من مبادرات لتحقيق إصلاح ووفاق وأداء أفضل للدولة والقوى السياسية.
وشدد على أن علاقة المؤتمر الوطني بالإنقاذ لايحكمها وجوده في الحكومة أو البرلمان، وأن أعضاء الحزب صدقوا في مساندة المشروع الإسلامي ومنهم من قضى نحبه صادقاً في هذا التوجه ومنهم من ينتظر.
من جانبه، أكد رئيس الحزب المكلف بولاية الخرطوم كامل مصطفى الأمين، أن الحزب أكمل عقد مؤتمرات البناء في محلياته السبع وسبقها بعقد مؤتمرات 103 مناطق بالمحليات، وعقد مؤتمرات 1994 شعبة أساس بأحياء ولاية الخرطوم بمشاركة تجاوزت ال762 ألفاً من عضوية الحزب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق