اخبار السودان الان - ضبط أضخم شحنة مخدرات في العالم بالسودان

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت دائرة التحقيقات الجنائية التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية، يوم الثلاثاء، من ضبط أضخم شحنة للمخدارت على مستوى العالم، قدرت ب(15) طناً من المخدرات، بجانب ضبط (18) مليون حبة مخدرة مختلفة الأنواع. وتمكنت قوة من شرطة المباحث من توقيف أخطر مافيا عالمية، مكونة من (4) متهمين بجنسيات مختلفة، بجانب (15) طناً من الحشيش، مكون من (74) قطعة، معد للتوزيع داخل (1541) شنطة داخل ثلاث كونتيرات.
وأثنى رئيس مجلس الوزراء، د. محمد طاهر أيلا، على الإنجاز الكبير الذى حققته الشرطة السودانية، بضبطها لشبكة إجرامية دولية تعمل على تهريب المخدرات.
وعدّ أيلا لدى وقوفه على الضبطية بدائرة التحقيق الجنائي بالخرطوم بحري، هذا الإنجاز الذي تحقق بأنه يخدم كل أهل خاصة، وأن الضبطية تعد الأكبر من نوعها، مما يعد إنجازاً كبيراً تستحق عليه قوات الشرطة الإشادة والتقدير.
وكانت الشحنة المضبوطة، وفقاً لمصادر، فى طريقها إلى خارج السودان، ويرجح أنها كانت في طريقها إلى المملكة العربية السعودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - ضبط أضخم شحنة مخدرات في العالم بالسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق