اخبار الإقتصاد السوداني - وثيقة تكافلية للتعليم العالم مع (التعاونية للتأمين)

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- وقعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الشركة التعاونية للتأمين المحدودة وثيقة التكافل الجماعي للعاملين بالتعليم العالي تغطي الوثيقة العاملين والموظفين وهيئات التدريس في اكثر من 29 جامعة ولائية ومركزية . وشهد التوقيع الدكتورة سهير أحمد صلاح وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتورة تابيتا بطرس طوباي وزير الدولة بالوزارة بجانب رئيس النقابة العامة لعمال التعليم العالي والبحث العلمي السيد/ ياسر محمد أحمد نابري واعضاء المكتب التنفيذي للنقابة والادارة العليا للشركة التعاونية للتأمين المحدودة .
واكدت وزير التعليم العالي حرص الوزارة على رعاية الوثيقة لتحقق الرضا والاستقرار الاجتماعي والوظيفي لمنسوبي التعليم العالي، متقدمة بالشكر للنقابة العامة لعمال التعليم العالي وللشركة التعاونية للتأمين على هذه الخطوة المهمة بتجديد هذه الوثيقة والتي ستشكل اضافة نوعية وكبيرة الى منسوبي الوزارة وتكون دفعة معنوية كبيرة لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء في ظل هذه الوثيقة التكافلية التي غطت كل الاخطار الاجتماعيه والخاصة .
الى ذلك تقدمت الدكتورة تابيتا بطرس وزير الدولة بالشكر للشركة التعاونية على هذه الخدمات التكافلية المهمة، مؤكدة حرص الوزارة على الاهتمام بمنسوبيها وتحقيق اعلى معدلات الرضا والرعاية لهم عبر رعاية هذه الوثيقة المهمة.
هذا وجدد الدكتور كمال جاد كريم المدير العام للشركة التعاونية التزام الشركة برعاية وثيقة التكافل، معددا المزايا المهمة للتأمين التكافلي من ناحية جبر الضرر وتحقيق التكافل بين العاملين إحياءً لسنة التكافل ، مؤكدا أن توقيع هذه الوثيقة سيشكل اضافة نوعية للخدمات الاجتماعية والتكافلية لمنسوبي التعليم العالي والبحث العلمي نسبة لما فيها من مزايا متعددة وكبيرة.
ومن جانبه قال الاستاذ نابري رئيس النقابة للتعليم العالي إن الوثيقة تعتبر محور اهتمام النقابة بعضويتها في التعليم العالي وتغطي حالات الوفاة المختلفة وحالات العجز الجزئي والامراض الخطرة والحالات الاجتماعية الخاصة والمختلفة مما يحقق الاستقرار والامان والتكافل بين العاملين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وثيقة تكافلية للتعليم العالم مع (التعاونية للتأمين) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق