اخبار الإقتصاد السوداني - مجموعة بحرينية ترغب في زيادة استثماراتها بالسودان

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أبدت مجموعة بحرينية مصرفية رغبتها في زيادة معاملاتها المصرفية ومشروعاتها الاستثمارية في بالتركيز على قطاعات الزراعة والإنتاج الحيواني. وأكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، مجدي حسن يس، لدى لقائه أمس، رئيس مجموعة البركة البحرينية والوفد المرافق له، حرص حكومة السودان على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي مع دولة البحرين والاستفادة من علاقاتها الاستراتيجية في تطوير تجارة السودان الخارجية.
وأعرب عن أمله في الاستفادة من خبرات وتجارب وتقنية مجموعة البركة في ترقية العمل المصرفي في السودان وبناء شراكات مثمرة مع القطاع المصرفي السوداني وتعزيز فرص التنسيق بين القطاع الخاص على مستوى البلدين لدعم القطاعات الإنتاجية بما يحقق المصالح المشتركة.
من جانبه أكد رئيس مجموعة البركة حمد عقاب، حرص المجموعة على زيادة التعاون التشاركي مع السودان وفتح اعتمادات جديدة مع البنك المركزي السوداني، ووعد بتقديم مزيد من التسهيلات المصرفية للعملاء السودانيين المقيمين بالبحرين.
وكشف مدير بنك البركة الإسلامي البحريني طارق كاظم، عن توجّهٍ عام في البحرين للاستثمار في مجالات الأمن الغذائي والثروة الحيوانية في السودان.
وقال: "نطمح في تسهيل المعاملات المصرفية وزيادة التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين"، مشيراً إلى إمكانية استفادة السودان من المجموعة في مجال التكنولوجيا والبرامج الحديثة ومنتجات الرقمنة والتشريعات الدولية في المجال المصرفي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مجموعة بحرينية ترغب في زيادة استثماراتها بالسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق