اخبار السودان من سونا - رئيس الأركان المشتركة يؤكد اهمية العلاقات مع الولايات المتحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 25-3-2019(سونا)-أكد الفريق أول دكتور ركن كمال عبدالمعروف الماحي رئيس الأركان المشتركة على أهمية وإستراتيجية العلاقة مع الولايات المتحدة الأمريكية وحرص على تطبيعها وتطويرها في الاتجاه الذي يخدم المصالح المشتركة بين البلدين في إطار القيم الإنسانية والتعاون البناء والاحترام المتبادل وبالقدر الذي يسهم في تعزيز الأمن والسلم الدوليين. جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه اليوم المقدم شين كوركوران الملحق العسكري الأمريكي الجديد الذي قدم أوراق اعتماده للسيد رئيس الأركان المشتركة خلفاً للملحق العسكري السابق المقدم آدم كورديش.
وأشاد رئيس الأركان المشتركة بمجهودات الملحق السابق في تطوير العلاقات بين البلدين في مجالات التعاون العسكري مشيرا إلي زيارته إلي واشنطن في أكتوبر من العام المنصرم والتي قال إنها كانت فرصة سانحة فتحت المجال واسعا لتطوير العلاقات وتبادل الزيارات مشيرا إلي تطلعات السودان إن يفضي الحوار بين البلدين إلي رفع إسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، متمنيا أن تتصل جهود الملحق العسكري الجديد في هذا الإطار لإكمال ما بدأه سلفه لتحقيق الأهداف المنشودة، ووعد بتقديم كل ما من شأنه أن يعين الملحق العسكري الجديد في تسهيل مهمته وإنجاح عمله.
من جانبه أمن الملحق العسكري المقدم كوركوران على أهمية العلاقة بين البلدين مشيراً إلى الواجبات الكثيرة التي تنتظره ووعد ببذل كل جهد ممكن لتعزيزها والسعي قدماً في إكمال مساراتها والمزيد من التعاون والتطوير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق