اخبار السودان من الشروق - السودان يشارك في ملتقى دولي للإعلام بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ينظم اتحاد الإعلاميين الأفارقة وكلية الإعلام بجامعة الأزهر، بجانب المركز القومي لبحوث الإعلام، واتحادِ الجامعات الأفريقية، يوم الأحد، الملتقى الدولي السادس للإعلاميين الأفارقة، حول "الإعلام والإرهاب"، في العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة صحفيين وإعلاميين سودانيين. ويناقش الملتقى عدداً من القضايا الاستراتيجية المهمة، والظواهر الحيوية التي باتت تؤرق مضاجع المجتمعات وتهدد سلم وأمن القارة السمراء والعالم بأسره.
ويشارك فيه أكثر من''20'' دولة، على رأسهم ، بجانب لفيف من الإعلاميين والصحافيين، وأساتذة الجامعات، لتقديم أطروحات عملية ودراسات واقعية، تسهم في وضع حلول جزرية تسهم في حل المعضلة وكبح جماحها.
يشار إلى أن رئاسة اتحاد الإعلاميين الأفارقة بقيادة بروفيسور عوني قنديل، اختارت الإذاعي السوداني صلاح الدين الربيع متحدثاً رسمياً باسم الملتقى الدولى السادس للإعلاميين الأفارقة "الإعلام والإرهاب.. استراتيجية المواجهة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق