اخبار الإقتصاد السوداني - البنى التحتية بكسلا: تذليل عقبات تنفيذ الطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- أكد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية بولاية كسلا الأستاذ مجذوب أبو موسى مجذوب اهتمام الوزارة وسعيها لوضع الحلول للمشاكل والمعوقات التي تواجها الشركات المنفذة، مبيناً أهمية تضافر الجهود بين المركز والولاية في تذليل العقبات التي تواجه سير تنفيذ العمل للطرق حسب الخطة الموضوعة. جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم بمدير قطاع الشرق هيئة الطرق والجسور الاتحادية المهندس الشاذلي محمود علي بحضور مدير الإدارة العامة للطرق والجسور بالولاية المهندس كمال الزين والمهندس المقيم المشرف على مشروعات الطرق المهندس التجاني يوسف.
و تناول الوزير سعي الوزارة في استقطاب الدعم اللازم وتوفير المواد البترولية لعمل الشركات لتكملة الطرق الداخلية للمحليات، مشيداً بدعم حكومة الولاية لبرامج ومشروعات الوزارة.
وقدم مدير القطاع الشرقي للطرق والجسور تنويراً كاملاً حول الطرق المنفذة بمحليات الولاية، مشيراً إلى بعض المعوقات التي أدت إلى توقف الشركات العاملة بسبب تأخر الدفعيات وعدم توفر الوقود بجانب فرق الأسعار في مدخلات الطرق، مبيناً أهمية التنسيق بين الوزارة والشركات العاملة لوضع الحلول لتكملة العمل في تنفيذ الطرق بالولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق