اخبار الإقتصاد السوداني - إجازة تعديلات قانون أصحاب مهن الإنتاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف مسجل عام تنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني مولانا الفاتح الوسيلة عن إجازة قانون أصحاب مهن الإنتاج الزراعي والحيواني بعد التعديل في المادة (8) من قبل المجلس الوطني وموافقة رئيس مجلس الوزراء القومي. وقال الوسيلة ل(السوداني)، إن التعديل تم استجابة للتطبيق العملي للقانون الذي أفرز بعض الصعوبات في التطبيق التي تشمل المادة المذكورة والتي تتحدث عن تكوين التنظيمات, مشيراً إلى أن تعديل شمل رفع عدد الوحدات الإنتاجية المكونة للجمعية القاعدية لتكون 200 وحدة إنتاجية بنفس العدد والأفراد 7 لتكون الجمعية ذات جدوى اقتصادية لتحقيق أهداف القانون وزيادة الإنتاجية وتقليل التكلفة وتحسين وضع المنتجين.
ولفت لتعديل التنظيمات المكونة للمستوى النوعي بتخفيض الإعداد لخلق مرونة في بناء التنظيمات النوعية والمتخصصة حتى تستطيع أن تتكامل في دورها مع الجمعيات القاعدية وتسهيل تكوين مستويات المشروع والولاية، فضلا عن تعديل المواد المتعلقة لمسجل عام تنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني ليكون للمسجل هيكل تنظيمي وموازنة سنوية. وقال الوسيلة إن هذا التعديل يسهل عمليات تكوين تنظيمات المنتجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق