اخبار السودان من الشروق - مؤسسة ونسي توقع وثيقة تعاون مع (امسا)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في إطار بناء شراكاتها مع المؤسسات التعليمية بالبلاد، وقعت مؤسسة صلاح ونسي لأبحاث ومكافحة السرطان وثيقة تعاون في مجال أبحاث ومكافحة السرطان مع الجمعية الطبية لطلاب أفريقيا بجامعة أفريقيا العالمية (امسا)، بحضور هيئة التدريس بكلية الطب بالجامعة. وأكد د. صلاح دعاك الرئيس التنفيذي للمؤسسة، خلال كلمته، على عمق العلاقة بين الجانبين، وما يمكن أن تحققه الشراكة من مكاسب كبيرة.
وأشار إلى سعي المؤسسة لإنفاذ خطتها خلال العام الحالي باستكمال افتتاح مراكز الكشف المبكر لسرطان الثدي، عطفاً على افتتاح المركز المرجعي لسرطان الثدي بالمستشفى الأكاديمي بالخرطوم، ومواصلة الحملة الوطنية للتوعية بالسرطان بالولايات.
وأشاد د. عمر العادل عميد كلية الطب بجامعة أفريقيا، بالجهد المقدر من مؤسسة ونسي وعملها في السرطان بالسودان وإنجاز العديد من البرنامج على الرغم من قصر فترة التأسيس، مؤمناً على مبدأ الشراكة والتعاون عبر رابطة طلاب (امسا) وتوفير الإمكانات المتاحة كافة لخدمة الطرفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق