اخبار السودان من الشروق - "نهر النيل" تتعهد بإنهاء أزمة كهرباء "فتوار" الجول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعهد وزير المالية والقوى العاملة بولاية نهر النيل عثمان أحمد يعقوب، بتوصيل الكهرباء لمناطق قطاع "فتوار" الجول السلمانية بمحلية بربر والانتهاء من الأزمة قبل شهر رمضان، لافتاً لأهمية تلك المناطق وإسهامها في العديد من المشروعات من خلال الموارد الطبيعية. وتفقد الوزير مناطق القطاع وذلك بمشاركة م. إبراهيم الزين رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بتشريعي الولاية، ومعتمد محلية بربر عبدالمنعم الصائم، وقيادات محلية بربر التنفيذية، وقيادات إدارة التنمية بالولاية وبالمحلية.
وأكد الوزير أن محلية بربر تعد من المحليات الاقتصادية الكبرى بالبلاد والولاية بما لديها من إمكانات وموارد في التعدين والزراعة والصناعة والسياحة، وأضاف أن الاستفادة من هذه الموارد يتطلب الاهتمام بالبنيات التحتية والأساسية والخدمات الأساسية وعلى رأسها وصول الكهرباء.
وأثنى على تعاون شركة زادنا العالمية في مشروع فتوار الجول السلمانية في المرحلة الثانية، حيث تسهم الشركة بنسبة 50 بالنسبة من كلفة المشروع.
من جهته، أشار معتمد محلية بربر عبدالمنعم الصائم، للجهود التي تمضي بها محليته للنهوض بواقع التنمية والخدمات، وأكد أهمية الكهرباء للقطاع، وأوضح أنها تسهم في دفع عجلة الإنتاج والتنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق