اخبار الإقتصاد السوداني - النائب الأول يزور القضارف (الثلاثاء) القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يبدأ النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن “بكري حسن صالح” زيارة لولاية القضارف (الثلاثاء) القادم. وأوضح والي القضارف العميد أمن “مبارك محمد شمت” في تصريحات صحفية، أن الزيارة تأتي في ظروف استثنائية وخاصة تمر بها ولاية القضارف، مشيراً أن الزيارة سوف تسهم في دفع عجلة الملفات التنموية والمشروعات، إلى جانب الوقوف على سير مسارات العمل بمشروع الحل الجذري لمياه القضارف.
وقال “شمت” إن النائب الأول سوف يدشن نفرة الزكاة بقيمة (317) مليون جنيه في شكل مشروعات إنتاجية لشرائح الفقراء والمساكين بالولاية، بجانب كفالة الأيتام، ودعم قيام المزيد من الجمعيات الإنتاجية ،فضلاً عن إعلان صفرية الأمية بالولاية تنفيذاً لموجهات رئيس الجمهورية بمحو الأمية بعدد من الولايات، كذلك يشهد النائب الأول لرئيس الجمهورية تخريج ألف من الدارسين للحاسوب من منسوبي الاتحاد الوطني للشباب بالولاية، كما يتفقد سير العمل الجاري في مراحله الأخيرة لمشروع الحل الجذري لمياه القضارف ، وافتتاح المجمع الطبي الحديث للتأمين الصحي وتوزيع بطاقات التغطية الشاملة .
وأكد الوالي، عزم الحكومة طي ملف العطش نهائياً ومواصلة النهضة التنموية في المجالات المختلفة، وجدد الوالي استعداد الولاية لاستقبال النائب الأول لرئيس الجمهورية (الثلاثاء) القادم.
ومن جانبها، أوضحت وزيرة الصحة والرعاية الاجتماعية “هدى إبراهيم الأمير” أن النائب الأول سوف يدشن انطلاقة نفرة الخير بكلفة قدرها (318) ملياراً التي تستهدف (200) ألف أسرة من شرائح الفقراء والمساكين التي تشتمل على المشروعات المنتجة.
مرتبط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق