اخبار السودان من الشروق - قطر تفوز لأول مرة في تاريخها بكأس آسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقق منتخب قطر "العنابي"، لقب كأس آسيا لكرة القدم، بالفوز على نظيره الياباني، بنتيجة 3/1، في لقاء أُقيم مساء يوم الجمعة، الفوز حقق لقطر أول لقب له في بطولة كأس آسيا، بهدف وحيد سُجل في شباكه طوال مشوار البطولة. وتقدم المعز علي عبدالله خلال المباراة التي جرت فوق ملعب مدينة زايد الرياضية بالإمارات، تقدم بالهدف الأول لمنتخب قطر في الدقيقة 12، قبل أن يضيف عبدالعزيز حاتم الهدف الثاني للعنابي القطري في الدقيقة 27.
وفي الشوط الثاني، عاد المنتخب الياباني للمباراة من بعيد وسجل هدف تضييق الفارق مع حلول الدقيقة 77 عن طريق تاكومي مينامينو.
المنتخب القطري شعر بالخطورة بعد هدف اليابان الأول، ليؤمن النتيجة ويسجل هدفه الثالث في الدقيقة 83 عن طريق أكرم عفيف، الذي سجل هدفه من ركلة جزاء.
المهاجم القطري المعز حقق الهدف التاسع في البطولة كاسراً الرقم القياسي للإيراني علي دائي، ليكون هدافاً لهذه النسخة التي جرت على الأراضي الإماراتية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق