اخبار السودان من الشروق - بكري يجري سلسلة مباحثات مع رؤساء ومسؤولين عرب بقمة بيروت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجرى النائب الأول لرئيس الجمهورية، الفريق أول ركن بكري حسن صالح، على هامش القمة العربية ببيروت، سلسلة مباحثات مع قادة ومسؤولين عرب، من بينهم الرئيس اللبناني، العماد ميشيل ، تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وأشاد النائب الأول لرئيس الجمهورية بجهود في إنجاح القمة المهمة في ظل الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، مؤكداً أن سينفذ مخرجات هذة القمة.
من جانبه، أشاد الرئيس اللبناني بمبادرة رئيس الجمهورية المشير عمر ، بشأن الأمن الغذائي العربي، ودور السودان في القضايا العربية.
وعلى هامش القمة بحث النائب الأول لرئيس الجمهورية مع رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، العلاقات بين الخرطوم وعمان، وآفاق تطورها في المجالات كافة. كما تسلم النائب الأول من وزير الخارجية التونسي خميس الجيهناوي، رسالة لرئيس الجمهورية المشير عمر البشير، من الرئيس التونسي، للمشاركة في القمة العربية القادمة في تونس, والتقى النائب الأول أيضاً رئيس الحكومة اللبنانية ، وركز
اللقاء على تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين في كافة الأصعدة، في مقدمتها الجوانب الاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق