اخبار السودان من الشروق - إجراءات لتوفير السلع واستئناف الدراسة بالفاشر

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف معتمد محلية الفاشر التجاني عبد الله صالح، عن إجراءات اتخذتها حكومة ولاية شمال دارفور، بقيادة والي الولاية الشريف عباد، لتجاوز الضائقة الاقتصادية الأخيرة، وتوفير السلع والخدمات للمواطنين واستقرار العام الدراسي بكل مدارس الولاية. وقال في لقاء مع الإعلاميين بالفاشر يوم الخميس، إن الولاية ستعبر الأزمة بمزيد من التماسك والانسجام.
وأعلن صالح، رفضهم لأي أعمال تخريبية تستهدف الممتلكات الخاصة والعامة، مشيراً إلى أهمية بسط الأمن وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والأمني.
وقال إن المحلية اتخذت إجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط صرف الوقود، ومراقبة الأسعار في الأسواق، مؤكداً توفر حاجة المحلية من وقود الكهرباء ووقود المركبات.
وأشار صالح، إلى أن الإجراءات التي وصلت نهاياتها تسير في اتجاه إعادة فتح المدارس خلال الأيام المقبلة ، مؤكداً أن الأوضاع بصورة عامة مطمئنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - إجراءات لتوفير السلع واستئناف الدراسة بالفاشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق