اخبار السودان الان - ضبط شبكات تهرب الحبوب المخدرة والحشيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إنها ضبطت ثلاث شبكات إجرامية بحوزتها (990) حبة ترامادول، و(174) قندول بنقو و(2105) حبوب مخالفة لقانون الأدوية والسموم بولاتي شمال دارفور ونهر النيل. وقال مدير العمليات والمكافحة إن إدارته بولاية شمال دارفور ضبطت عنصر شبكة إجرامية يهرب (990) حبة ترامادول، يخبئها داخل إطار عربة (اسبير)، بجانب ضبط (2105) حبوب مخالفة لقانون الأدوية والسموم، فضلاًً عن ضبطها لمتهمين يحوزان على (80) رأساً من البنقو داخل (جركانة) عسل، موضحاً أن المتهمين واجهوا بلاغات بقسم شرطة الفاشر.
وأضاف مدير العمليات والمكافحة في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أن إدارته بولاية نهر النيل قد ضبطت متهماً بحوزته (94) رأساً من البنقو بمنطقة تفتيش مدخل الدامر، ودونت ضده بلاغاً.
وأكد قدرة إدارته على إنهاء نشاط الشبكات الإجرامية وتجفيف بؤر جريمة المخدرات عبر الحملات الراتبة، مجدداً تحذير إدارته من خطورة تعاطي المخدرات على الصحة العامة لتسبيبها أوراماً سرطانية وتليف الكبد إلى جانب الفشل الكلوي والعجز الجنسي الحاد، وفقاً لأطباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق