اخبار السودان الان - أولياء دم (7) ضحايا يطالبون بالقصاص في قضية قرية السنادرة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اختار أولياء دم (7) ضحايا في حادثة قرية السنادرة القصاص من (10) متهمين ينتمون لقوات الدفاع الشعبي، بعد أن خيرهم قاضي محكمة جنايات الخرطوم شمال عاطف عبد الله بين حقهم (القصاص والعفو والدية) أمس (الأربعاء). وكانت المحكمة قد أدانت (10) من منسوبي الدفاع الشعبي بالاشتراك الجنائي في القتل العمد وتسبيب الأذى الجسيم لمواطنين في هجوم شنته المجموعة على قرية السنادرة التابعة لمدينة العباسية بولاية جنوب كردفان.
وكانت المحكمة قد تسلمت في جلسة سابقة جميع التواكيل التي تخص ورثة المجني عليهم حتى يتسنى لها حجز الملف للقرار، وأمر القاضي بإحالة الملف إلى رئاسة الجمهورية لأخذ رأي الرئيس حول القصاص أو العفو بخصوص ضحية لم يظهر لها ولي دم.
وبحسب الاتهام، فإن المتهمين كانوا قد شنوا هجوماً على القرية الواقعة بالجبال الشرقية لولاية جنوب كردفان، وأسفر هجومهم عن سقوط (8) قتلى وعدد من الجرحى. وقالت التحريات إن المتهمين نفذوا الهجوم المسلح على المواطنين بالقرية بواسطة دراجات بخارية ونهبوا أموال المواطنين، وعقب الحادثة لاحقت السلطات الأمنية المتهمين وألقت القبض عليهم وقدمتهم للمحاكمة بعد تحرير بلاغ في مواجهتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - أولياء دم (7) ضحايا يطالبون بالقصاص في قضية قرية السنادرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق