اخبار السودان من الشروق - السر: لن تكون هناك صفوف في السودان إلا للصلاة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعهد القيادي بالحزب الاتحادي الديقراطي حاتم السر وزير النقل، بانتفاء ظاهرة الصفوف أمام المخابز ومحطات الوقود. وجزم السر الذي كان يخاطب حشد نفرة سلام بالساحة الخضراء، يوم الأربعاء، أن الصفوف في السودان لن تكون إلا للصلاة. وأكد السر أن البلاد تجاوزت الأزمة الاقتصادية العارضة، مشيراً إلى أن كل قضايا السودان يمكن أن تحل عبر الحوار وليس الاقتتال والحروب.
وأعلن تأييده للرئيس في دعم السلام والاستقرار بالبلاد، وقال إن البشير هو الضامن لإنفاذ الوثيقة الوطينة وضامن لمسيرة الحوار الوطني.
وأشار السر إلى أن الحزب الاتحادي الديمقراطي ظل طيلة مسيرته الوطنية الطويلة يرتكز على مبادئ الحوار للوصول لحلول لكل المشكلات.
وأردف أن الاتحادي الديمقراطي هو حزب الحركة الوطنية ورائد الاستقلال، وشدد على ضرورة المحافظة على معاني الاستقلال والابتعاد عن الخلافات والتشرذم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - السر: لن تكون هناك صفوف في السودان إلا للصلاة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق