اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم تستعد لإطلاق أكبر مشروع لتخطيط القرى بالولاية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فرغت وزارة التخطيط العمراني من الإعداد لإطلاق أكبر مشروع لتخطيط جميع القرى بالخرطوم، بعد أن اكتملت كل مراحل الموافقة من حكومة الولاية والمجلس التشريعي وأصبح واحداً من أولويات ميزانية البرامج للعام الحالي 2019. ووقف وزير التخطيط العمراني، محمد حسن الحضري، على الترتيبات الجارية بإدارة تنمية الريف للبدء في المشروع، واستمع لتقرير ذي صلة بالمشروع قدمه مدير إدارة تنمية الريف، عبدالله التوم.
ووجه الوزير باستكمال كافة الاحتياجات المطلوبة لهذا المشروع الذي يرعاه والي ولاية الخرطوم، مطالباً كافة الشركاء بإنهاء كل المراحل الإعدادية خلال اليومين القادمين.
وأضاف بأن وزارته تعول على القيادات المحلية ورموز المجتمع في المشاركة في جميع مراحل المشروع".
وأفاد مدير إدارة تنمية الريف عبدالله التوم، أن المشروع قد انطلق ويستمر لمدة 3 أشهر.
وأوضح التوم تم استنفار كل القوى البشرية بالأراضي وتكوين 30 فريق عمل مشترك، تضم كوادر تمثل الأراضي والتخطيط والمساحة، وتعيين عدد 7 مشرفين موزعين على المحليات، بالإضافة إلى الاستعانة بكوادر الخدمة الوطنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم تستعد لإطلاق أكبر مشروع لتخطيط القرى بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق