اخبار السودان من الشروق - الرئيس يُقلل من دعاوى تزوير الوطني للانتخابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قلل رئيس الجمهورية، عمر البشير، من الدعاوى التي تذهب في أن حزب المؤتمر الوطني يهدف لإجراء الانتخابات في ثلاثة أيام بغرض التزوير، مؤكداً الحرص على منح الفرصة لكل السودانيين للتصويت، رغم الصعوبات المتعلقة بالطرق والمواصلات. وقال خلال مخاطبته لقاء طلاب المؤتمر الوطني الإثنين، إنه رغم ما تحقق من إنجازات في مجالات الطرق، بيد أن الكثير من مناطق السودان تواجه تحديات تتعلق بالوصول إليها.
وأفاد أن السودان سيتخطى كل الأزمات في القريب العاجل وهي مرحلة سيتم تجاوزها، وقال إن البلاد تم استهدافها ومحاربتها بكل الوسائل ولكن ثبات وصبر الشعب السوداني هزم كل التوقعات، ممتدحاً ما تحقق في البلاد بفضل ثورة التعليم العالي.
وأكد رئيس الجمهورية أن من أولويات الحكومة الاهتمام بالتعليم وتوسيعه في المستويات المختلفة والتركيز على إلزامية التعليم العام، وحيّا مجهودات الطلاب منذ بداية ثورة الإنقاذ الوطني وهم شعلة تضيء دروب الوطن.
وأعلن البشير العزم على بناء دولة تشبه أهل السودان، مؤكداً بذل الجهد لتوفير كل الفرص لتحقيق رغبات الطلاب في السودان، وحيّا الأساتذة على كافة المستويات، وتابع "مخرجات ثورة التعليم العالي اليوم تحقق أفضل النتائج في العالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق