اخبار السعودية | خطوات التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي التي تستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية من أجل إكسابه مهارات جديدة تساعدهم على إيجاد فرص عمل ضمن سوق العمل، وسيعرض موقع هنا السعودية خطوات ورابط التّسجيل في برنَامج الـتّدريب الصيفي أرامكو.

طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو

يمكن التّسجيل في برنَامج أرامكو عبر الخطوات التالية: [1]

الانتقال إلى خدمة التّسجيل في بَرنَامج التّدريْب الصّيفي أرامكو “من هنا“. النقر على الرابط المُرفق. إنشاء حساب جديد بإدراج البيانات أدناه: رقم السجل المدني. عنوان البريد الإلكتروني. كلمة المرور. تأكيد كلمة المرور. الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة. النقر على التالي.

طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو

العودة إلى الصفحة الرئيسية وإتمام تسجيل الدخول بإدراج: رقم السجل المدني وكلمة المرور. طلب رمز التحقق وتدوينه في الحقل الخاص. مراجعة متطلبات برنامج أرامكو. النقر على ابدأ التقديم. إدخال معلومات الموقع كما يلي: مكان الميلاد. منطقة العائلة. سكن العائلة. مكتب توظيف قريب لمنطقة السكن.

طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو

النقر على حفظ ومتابعة. كتابة تفاصيل المؤهل العلمي على النحو التالي: الصف الحالي. معدل الصّف الحالي. نظَام احتسَاب المعدّل/ من 100. المسار. النقر على حفظ وإكمال.

طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو

الإجابة على أسئلة برنامج طموح. تدوين نتائج اختبار اللغة الإنجليزية. الضغط على التالي. رفع المستندات التالية: صورة لدرَجات الطّالب في نظام نور. صورة من بطاقة هوية الطالب. النقر على إرسال الطلب. النقر على حفظ ومتابعة. تفتح صفحة تفيد بنجاح إرسال الطلب.

طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو

رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو

يُمكن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل في برنَامج أرامكو عبر الدخول إلى الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المُدرج ضمن الصفحة، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية متابعة خطوات التسجيل في البرنامج، والتي تطرقنا إليها في الفقرة السابقة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق