اخبار السعودية | كيفية الاستعلام عن تفاصيل قضية في المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تُعد خدمة الاستعلام قضية في المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض من الخدمات الإلكترونية المقدمة من منصة ناجز بالتعاون مع القضاء السعودي، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على خطوات الاستِعلام عن القضايا في المحكمة الجَزائية بالرِياض وإرفاق الرابط المباشر للخدمة.

الاستعلام قضية في المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

يمكن القيام بالاستِعلام عن تفاصيل أي قضية في المَحكمة الجَزائية المتخَصصة في يتم اتباع الآتي: [1]

الذهاب إلى خِدمة الاستِعلام عن قَضية في المحْكمة الجَزائية المتخصِصة بالرياضْ عبر منصة ناجز “من هنا“.   النقر على الرابط المدرَج. تسجيل الدخول إلى حساب النفاذ الوطني الموحد كالآتي: إدخال رقم الهوية أو الإقامة. إدخال كلمة المرور. النقر على زر “تسجيل الدخول”. إدخال كود التحقق المرسل إلى رقم الهاتف في المكان المخصص. النقر على زر “تسجيل الدخول”.

الاستعلام قضية في المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

النقر على تبويب “القضاء” في منصة ناجز. النقر على خيار “المزيد”. الاطلاع على القضايا والطلبات القضائية المقدمة إلكترونيًا. النقر على رقم القضية المراد معرفة تفاصيلها.

رابط الاستعلام قضية في المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج الذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب النفاذ الوطني للدخول إلى منصة ناجز في السعودية، والتي يمكن من خلالها الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالقضايا الموجودة في المَحكمة الجَزائية في الرياض.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق