اخبار السعودية | كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يمكن حجز تذاكر  لعام 2024 إلكترونيًا من خلال موقع ويبوك دوت كوم وتسديد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا بكل سهولة وسرعة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الخطوات اللازمة ْز التذاكِر في موسِم الرياض بنسخته الرابعة وإرفاق الرابط المباشر للخدمة.

حجز تذاكر موسم الرياض

يمكن القيام بحَجز التذاكِر لحضور فعاليات موسِم الرياض 2024 عن طريق ويبوك باتباع ما يلي:[citation id=1]  

الانتقال إلى خِدمة حَجز تذاكر فعالِيات مَوسم الرِياض “من هنا“.  النقر على الرابط المدرج. اختيار اللغة المناسبة من أقصى يمين الشاشة. الاطلاع على المناطق المتنوعة في موسم الرياض. اختيار الفعالية المراد حضورها بعد الاطلاع على التجارب والفعاليات المطروحة. النقر على زر “احجز التذاكر”.

حجز تذاكر موسم الرياض

ستظهر شاشة تعرض بعض التفاصيل الخاصة بالفعالية مثل: وقت بدء الفعالية. سعر التذكرة. نبذة عن الفعالية. الشروط والأحكام. النقر مرة أخرى على زر “احجز التذاكر”. تسجيل الدخول إلى الموقع أو إنشاء حساب جديد بإدخال: البردي الإلكتروني. كلمة المرور. تحديد موعد الفعالية المناسب باليوم والوقت. النقر على أيقونة “احجز التذاكر”.

حجز تذاكر موسم الرياض

تحديد أعداد التذاكر المراد حجزها. قراءة الشروط والأحكام ثم الموافقة عليها. النقر على زر “الذهاب للدفع”. إدخال معلومات البطاقة البنكية للدفع من خلالها. النقر على زر “ادفع الآن”. ستصل رسالة عبر البريد الإلكتروني تؤكد نجاح الحجز. تحميل تطبيق ويبوك على الهاتف. تسجيل الدخول إلى التطبيق. عرض التذاكر التي تم حجزها والتقاط صورة عنها لإشهارها عند حضور الفعالية.

رابط حجز تذاكر موسم الرياض

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط الآتي saudiplatform.com ومن ثم النقر على الرابِط المدرج الذهاب إلى موقع ويبوك الخاص بحجز التذاكر لفعاليات وتجارب موسم الرياض لعام 2024، وبعد اختيار الفعالية، ومن خلال اتباع الخطوات السابقة المذكورة في الأعلى يتم حجز التذاكر إلكترونيًا وانتظار موعد الفعالية لحضورها.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق