اخبار السعودية | كم باقي على اجازه رمضان في السعودية 1445 العد التنازلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم باقي على اجازه رمضان التي حددتها معظم المصالح بدولة السعودية سواء التابعة للقطاع الحكومي أو القطاع الخاص وكذلك المدارس، ومن خلال موقع هنا السعودية سوف يتم التعرف على أهم ما يخص آخر أيام دوام شهر رمضان، وكم باقي على إجازة رمضان بالتحديد.

متى تبدأ إجازة رمضان

لقد حددت معظم المصالح بالمملكة العربية السعودية مواعيد انتهاء دوام شهر رمضان المبارك وموعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 2024-1445، حيث يختلف موعد الإجازة في القطاع الحكومي عن القطاع الخاص كما يلي.

متى تبدأ إجازة رمضان للقطاع الحكومي

تبدأ إجازة رمضان القطاع الحكومي في يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر رمضان لعام 1445 هجريًا، والموافق الثالث من شهر أبريل من عام 2024 ميلاديًا، وسوف تستمر الإجازة حتى يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أبريل 2024 ميلاديًا الموافق الرابع من شهر شوال 1445 هجريًا. [1]

متى تبدأ إجازة رمضان

متى تبدأ إجازة رمضان للقطاع الخاص

تبدأ إجازة رمضان القطاع الخاص في يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر رمضان لعام 1445 هجريًا، والموافق التاسع من شهر أبريل من عام 2024 ميلاديًا، على أن يتم استئناف العمل بعد انتهاء عيد الفطر المبارك. [1]

متى تبدأ إجازة رمضان للمدارس

تبدأ إجازة شهر رمضان للمدارس هذا العام يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر رمضان من عام 1445 هجريًا الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس من عام 2024 ميلاديًا، وتتم العودة في يوم الأحد الموافق الخامس من شهر شوال من عام 1445 الموافق الرابع عشر من شهر أبريل 2024 ميلاديًا. [1]

كم باقي على اجازه رمضان

فيما يلي سوف يتم التعرف على عدد الأيام الباقية على إجازة شهر رمضان لهذا العام 2024-1445 سواء القطاع الحكومي أو الخاص أو المدارس:

كم باقي على اجازه رمضان للقطاع الحكومي
كم باقي على اجازه رمضان للقطاع الخاص
كم باقي على اجازه رمضان للمدارس

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على كم باقي على اجازه رمضان، كما تم التعرف على مواعيد آخر يوم دوام بالنسبة للقطاع الحكومي والقطاع الخاص، وكذلك المدارس، وكم باقي على إجازة كل منهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق