اخبار السعودية | أوقات ومواعيد دوام تحويل الراجحي في شهر رمضان 2024

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

دوام تحويل الراجحي في رمضان الذي قد تم الإعلان عن مواعيده من قبل مصارف الراجحي، حيث تم تقليص عدد ساعات العمل في شهر رمضان لهذا العام كما هو الحال في جميع البنوك والمصارف، ومن خلال موقع هنا السعودية سوف يتم التعرف على أهم ما يخص دَوام تَحويل الرَاجحي بالتفصيل.

دوام تحويل الراجحي في رمضان

لقد تم الإعلان عن مواعيد دَوام تَحويل الرَاجحي خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام على النحو التالي: [1]

مواعيد عمل فروع البَنك المَركزي السُعودي  من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً. مواعيد عمل مراكز التحويل وشركات المدفوعات  من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

دوام البنك المركزي السعودي رمضان

دوام تحويل الراجحي في رمضان

متى ينتهي دوام تحويل الراجحي في رمضان

حتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن آخر يوم في دَوام تَحويل الرَاجحي خلال شهر رمضان المبارك، ولكن على الأرجح، فإن دوامه سوف ينتهي يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر رمضان من عام 1445 هجريًا الموافق الرابع من شهر أبريل من عام 2024 ميلاديًا، على أن يتم استئناف العمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك في يوم الأحد الذي يصادف الـيوم الخامس من شهر شوال من عام 1445 هجريًا الموافق الرابع عشر من شهر أبريل 2024. [1]

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على دَوام تَحويل الرَاجحي في رَمضان، كما تم التعرف على أهم ما يخص دوام البنوك في المملكة العربية السعودية، ومتى ينتهي دَوام تحويل الرَاجحي في رمضان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق