اخبار السعودية | تحميل تطبيق ماي اس تي سي mystc

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تحميل تطبيق mystc الذي يتبع لشركة الهواتف المحمولة STC في السعودية والذي تم استحداثه للمشتركين بهدف تسهيل عملية التحكم بحساباتهم من خلال الهواتف المحمولة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على طريقة تَحميل تطبيق mystc على الأجهزة الخلوية وإرفاق روابط التحميل المباشرة. 

تحميل تطبيق mystc

يمكن القيام بتحميل تَطبيق mystc بكل سهولة من خلال الرابط الآتي saudiplatform.com ومن ثم النقر على الرابِط المناسب لنظام التشغيل للهاتف مثل أو أيفون، فمن خلال التطبيق يمكن تَفعيل حسابات My STC على الهاتف والتحكم بها إلكترونيًا فضلًا عن إمكانية إدارة جميع أرقام المستخدم على شبكة STC بكل سهولة وسرعة وأمان.

تحميل تطبيق mystc

كيف اسجل في تطبيق STC

يمكن التَسجيل في تطبيق mystc في السعودية باتباع الطريقة المبينة في الأسفل: [1]

الذهاب إلى خدمة تحميل تطبيق mystc “من هنا“. اختيار رابط التحميل المناسب لنظام تشغيل الهاتف المراد تحميل التطبيق عليه. الضغط على خيار “سجل هنا” للتسجيل كمستخدم جديد. تحديد نوع هوية المستخدم مثل: الهوية الوطنية. هوية زائر. هوية مقيم. هوية مؤقتة.كتابة رقم الهوية في المكان المخصص. الضغط على زر “استمرار”. كتابة رقم الجوال في المكان المخصص. الضغط على زر “استمرار”. الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في التطبيق. الموافقة على الشروط والأحكام. الضغط على زر “إنشاء الحساب”. انتظار وصول رسالة نصية إلى رقم الجوال تحمل كلمة السر للحساب.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال تحْميل تطْبيق mystc الذي تم من خلاله التعرف على طريقة تَحميل تطبيق mystc على الأجهزة الخلوية وإرفاق روابط التحميل المباشرة. 

[1]saudiplatform.comتحميل تطبيق mystc2024-02-29

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق