اخبار السعودية - الأرصاد تكشف عن توقعات الطقس في المملكة اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وفقًا لتقرير المركز الوطني للأرصاد الجوية، من المتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة اليوم، مصحوبة بزخات من البَرَد ورياح نشطة تثير الأتربة والغبار في بعض المناطق.
وستكون الأمطار غزيرة في مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، والرياض، في حين ستكون خفيفة إلى متوسطة في مناطق حائل، تبوك، والشرقية. قد يتشكل الضباب في بعض هذه المناطق أيضًا.
ويشير التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية في الشمال، وجنوبية غربية إلى شمالية غربية في الوسط، وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية في ، مع تشكل السحب الرعدية الممطرة في الجنوب وباتجاه مضيق باب المندب. ستكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية، مع تشكل السحب الرعدية الممطرة في الأجزاء الوسطى والجنوبية. ستكون حالة البحر خفيفة إلى متوسطة الارتفاع في معظم المناطق، مع تشكل السحب الرعدية الممطرة في الأجزاء الوسطى والجنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق