اخبار الامارات اليوم - وفاة طفلة سقطت من الطابق الـ6 في عجمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفيت طفلة عربية الجنسية تبلغ من العمر 3 سنوات في عجمان، إثر سقوطها من الطابق السادس في البناية التي تقيم فيها أسرتها بالقرب من شارع الشيخ خليفة، يوم أمس، وتم نقلها بواسطة الإسعاف الوطني إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرةً بالسقوط والارتطام بالأرض.

وقال شهود عيان ويسكنون بنفس البناية محل الواقعة، لـ"الإمارات اليوم" إن الام تركت طفلتها لوحدها في الشقة نائمة وذهبت إلى إحدى المدارس بعجمان لإحضار بناتها، وخلال غياب الأم استيقضت الطفلة وخرجت إلى البلكونة قبل دقائق من عودة أمها، إذ تفاجأت أمها بوجود طفلتها على البلكونة وهي تصعد على كرسي وتأشر بيدها لأمها.

وأكدوا جيران الأسرة أن لديهم ثلاث بنات غير الطفلة التي سقطت، مشيرين إلى أن الشرطة والإسعاف والفرق الأمنية هرعت بعد تلقيها للبلاغ، وتم معاينة مكان الحادثة من قبل الجهات المختصة، مشيرين إلى أنه تم دفن الطفلة مساء أمس.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق