اخبار اليمن | ”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق الكاتب السعودي البارز، محمد الرطيان، على الهجوم الإيراني الأخير على إسرائيل، معبرًا عن استياءه من الأحداث الجارية.

وجاءت تعليقات الرطيان في تدوينة نشرها على موقع "اكس"، حيث أشار إلى تفاصيل الهجوم الإيراني.

وأكد الرطيان أن إيران أطلقت 185 و110 صواريخ بالستية، بالإضافة إلى 36 صاروخًا كروز، ولكن النتيجة كانت صفرًا من حيث الإصابات والخسائر.

وقد أعرب عن تعجبه من ضعف الأثر الذي تركته هذه العمليات، حيث قارنها بإصابات الألعاب النارية التي أطلقها أطفال في مدينته خلال العيد، مشيرًا إلى خطورتها وزيادة أعداد الإصابات.

وقال الرطيان " تصدق بالله يا مؤمن: أن إصابات الألعاب النارية التي اطلقها أطفال مدينتنا الصغيرة خلال هذا العيد كانت أكثر وأخطر؟!!".

وأثارت تصريحات الرطيان تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الناس حول مدى صحة مقارنته وتحليله للأحداث. ولا يزال النقاش مستمرًا حول هذا الموضوع، وسط تصاعد التوترات في المنطقة.

يُذكر أن الرطيان هو كاتب سعودي معروف بآرائه الجريئة والمؤثرة، وقد أصدر العديد من الكتب التي تناقش القضايا السياسية والاجتماعية في المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق