اخبار اليمن | قيادي حوثي ”سلالي” يهدد وزير مؤتمري ”متحوث” بصنعاء بـ”نشر السيديهات”!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدد القيادي المقرب من زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي، وزيرا مؤتمريًا "متحوثا" بصنعاء، بنشر "السيديهات الخاصة به".

وكتب السلالي "محمد علي العماد"، على صفحته بالفيسبوك، تعليقا على منشور للشيخ حسين حازب، وهو معين من ، وزيرا للتعليم العالي، في حكومة الانقلاب غير المعترف بها، بعدما انتقد حالة الجوع والتسول والفقر بالعاصمة .

وقال العماد: "يبدوا ان الشيخ حسين حازب سيجبرنا على نشر السيديهات الخاصه به".

جاء هذا التهديد والابتزاز، بعدما كتب حازب، منشورا قال فيه: "ما بين لقمة العيش ومصاريف رمضان، وملابس العيد يخوض الأباء حروباً من، أجل الأبناء اللهم لا تكسر رجلاً أمام أهل، بيته في هذه الأيام، الشحاتات كثرين في صنعاء ومن فشل البعض قام يبرر انه لايوجد فقراء في ، وتلك النساء عشرات الالاف بيشحتين ، حسبي الله ونعم الوكيل".

ويُعرف الشيخ حازب، وهو قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام/ جناح الانقلاب، بتأييده المطلق لعبدالملك الحوثي، وتنكره لرفاقه من قيادات الحزب الذين يرفضون العنصرية والممارسات الحوثية تجاههم.

يذكر أن العديد من الأخبار والتقارير قد كشفت في أوقات سابقة، أن "العماد" يدير شبكة تجسس غير أخلاقية للإيقاع بالسياسيين والقبليين الموالين للجماعة، وكذا بعض خصومها.

الصورة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق