اخبار اليمن | شاهد كيف اختار تاجر في صنعاء ان ينهي حياته بعد تزايد الديون عليه و المضايقات الحوثية له بالجبايات والضرائب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أقدم أحد التجار في العاصمة المختطفة صنعاء على الانتحار بعد تزايد مضايقة المليشيا الحوثية له بالجبايات والضرائب المتعددة .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على مقطع مرئي " فيديو" والذي يظهر انتحار التاجر بلال محمد حمزة الشامي في محلة التجاري في العاصمة صنعاء .
وبحسب مصادر مقربة من الشامي فإنه أقدم على الانتحار بعد تزايد الضغوطات الحوثية من خلال جباياتها المتعددة وعلى مدار السنة منها المخصصة للاحتفالات الطائفية .
ويظهر في المقطع بكاء إبن المنتحر الطفل محمد وهو يشاهد أبوه منتحرا ومتدليا الحبل في عنقه داخل محل المفروشات الذي يمتلكه والده .
هذا وتقوم المليشيا الحوثية بفرض ضرائب وجبايات مخالفة للدستور والقوانين اليمنية ولصالح مشروعها الطائفي والعنصري القائم على الفساد دون تقديم أي خدمات والذي انعكس في إرتفاع اسعار السلع والمنتجات بشكل كبير جدا وافقار الشعب اليمني .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق