اخبار الامارات اليوم العاجلة - حالة الطقس في الإمارات خلال الأيام المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الأيام القادمة صحوا إلى غائم جزئيا رطبا على بعض المناطق مع احتمال تشكل ضباب صباحا .

ويكون طقس يوم غد " الخميس " رطبا خاصة غربا مع احتمال تشكل ضباب صباحاً يصبح صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر بعض السحب غرباً وجنوباً قد تكون ركامية بعد الظهر، والرياح : جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهراً تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س، والبحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر .

ويستمر طقس يوم " الجمعة " رطبا مع فرصة لتشكل ضباب صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية يصبح صحواً إلى غائم جزئيا، والرياح : جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية ظهراً تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل طقس يوم " السبت " رطبا مع فرصة لتشكل ضباب صباحا على بعض المناطق الشمالية يصبح صحواً إلى غائم جزئيا، والرياح : جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر : خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما طقس يوم " الأحد " فسيكون غائما جزئيا ورطبا صباحاً يصبح صحواً وتظهر بعض السحب شرقاً بعد الظهر، والرياح : جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س، والبحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون طقس يوم " الاثنين" صحوا إلى غائم جزئيا وتظهر السحب شرقا قد تكون ركامية بعد الظهر، والرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س، والبحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

 

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق