اخبار الامارات اليوم العاجلة - عبد الرحمن العويس يبحث مع وفد شركة «سونيك» التعاون الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع على هامش مشاركته بمعرض ومؤتمر الصحة العربي «آراب هيلث 2019» وفد شركة «سونيك»، برئاسة إيفانغلوس كوتسوبولس المدير التنفيذي بحضور الوكلاء المساعدين في الوزارة.

وبحث معاليه مع كوتسوبولس سُبل تطوير علاقات التعاون المشترك الصحي و«الذكاء الاصطناعي»، الذي توليه دولة الإمارات اهتماماً بالغاً، إذ أطلقت استراتيجية ووزارة خاصة به، مستشرفةً بذلك المستقبل الذي تستعد لبنائه عبر اتخاذ الكثير من الخطوات والإجراءات لمواكبة أحدث التقنيات في شتى المجالات.

والاتجاه إلى تبني استراتيجية مستدامة للذكاء الاصطناعي للارتقاء بالأداء الحكومي، وخلق بيئات قائمة على الإبداع والابتكار، وتسريع الإنجاز الحكومي، واستثمار أدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي في القطاع الطبي.

وتطرق العويس إلى المبادرات العديدة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، من أجل الارتقاء بالقطاع الصحي إلى أرفع المستويات، بما يحقق المعايير العالمية للجودة، ويتلاءم مع الاستراتيجية الصحية الوطنية، ورؤية الإمارات 2021 ومئوية الإمارات 2071 الهادفة إلى إيجاد مستقبل صحي فريد قائم على الابتكار.

طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البيان الاماراتية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البيان الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق