اخبار اليمن | مبادرة إنسانية مميزة: أستاذ رياضيات يقيم حفلي إفطار لـ 400 طالب وطالبة في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مبادرة إنسانية مميزة، أقام الأستاذ عدنان السبئي، أستاذ مادة الرياضيات، حفلي إفطار لطلابه في ، حيث خصص يوم أمس لـ 150 طالبة، بينما نظم اليوم مائدة إفطار لـ 250 طالب في سباء.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للطلاب لحظة الاحتفاء بمعلمهم عدنان وحمله على الأيادي تقديراً وحباً وعرفاناً بالجهود التي يبذلها معهم.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بهذه اللفتة الكريمة من معلمهم، مؤكدين على أن هذه المبادرة ليست غريبة عليه، فهو معروف بكرمه وطيب أخلاقه.

من جانبه، أكد الأستاذ عدنان أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرصه على مشاركة طلابه فرحة شهر رمضان المبارك، وتعزيز الروابط الاجتماعية بينهم.

وأضاف أن تكريم الطلاب واجب على كل معلم، وأن هذه اللفتة البسيطة تهدف إلى تحفيزهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد في دراستهم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع هذه المبادرة، مثنين على جهود الأستاذ عدنان وإنسانيته، واصفين إياه بـ "المعلم القدوة".

وتعتبر هذه المبادرة نموذجاً رائعاً للتكافل الاجتماعي والتواصل الإنساني، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق