اخبار مصر - "القوى العاملة" بالبرلمان تناقش قانون نقابة المهن النفسية..اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/10/2019 :

اخبار مصر - تناقش لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال اجتماعها الأسبوع الجارى، مشروعى قانونين مقدمن من أكثر من 120 نائبا بشأن "إنشاء نقابة المهن النفسية"، واستعراض كتاب وزارة العدل في هذا الشأن، فى اجتماع مشترك مع لجان (الخطة والموازنة، الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة، الشئون الصحية،  الشئون الدستورية والتشريعية).

وتجتمع اللجنة يوم الثلاثاء المقبل، برئاسة النائب جبالى المراغى، للاستماع إلى وزير القوى العاملة، فى ضوء بيان الدكتور رئيس مجلس الوزراء عن برنامج الحكومة فيما يدخل في نطاق اختصاص اللجنة.

وكانت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عقدت أولى اجتماعاتها فى دور الانعقاد الخامس والأخير للبرلمان، الأسبوع الماضى، اعتمدت خلاله تقريريها عن مشروع قانون العمل، ومشروع صرف المقابل النقدى للإجازات للعاملين بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام فور انتهاء خدمتهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "القوى العاملة" بالبرلمان تناقش قانون نقابة المهن النفسية..اعرف التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق