اخبار مصر - كهرباء شمال القاهرة: فصل التيار آخر خطوة مع الممتنعين عن سداد المتأخرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/10/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس حسام عفيفى رئيس شركة شمال القاهره لتوزيع الكهرباء، أن فصل التيار عن أى مشترك يكون آخر خطوة تلجأ لها الشركة نتيجة امتناع المستهلك عن سداد المتأخرات من فواتير الكهرباء الشهرية.

 

وأضاف عفيفى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المشترك الذى يرغب فى سداد مديونته لديه العديد من طرق السداد بالتقسيط وبدون فوائد بالنسبة لصغار المشتركين، لافتا إلى أن الشركة توافق على طلبات التقسيط التى يتقدم بها المشترك للتيسير عليهم و تحصيل مستحقات الدولة.

 

و أشار عفيفى، إلى أن هناك بعض المشتركين يتقاعصوا عن السداد عمدا رغم تحذيرهم و إبلاغهم بالتوجه للشركة السداد أو تقديم طلب لتقسيط المديونية التى لا تقل عن 3 اشهر، مشيرا إلى أنه فى حالة تجاهل تحذير الشركة يتم فصل التيار عن المشترك لحين توفيق أوضاعه مع الشركة أما بالسداد الفورى أو تقسيط المديونية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 20/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كهرباء شمال القاهرة: فصل التيار آخر خطوة مع الممتنعين عن سداد المتأخرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق