اخبار مصر - رئيس الوزراء التركي الأسبق داود أوغلو يدشن حزب جديد لمواجهة أرودغان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/10/2019 :

اخبار مصر - ذكر موقع الآن، أن هناك أنباء تؤكد إعلان رئيس الوزراء التركي الأسبق أحمد داود أوغلو، عن حزبه الجديد، لمواجهة أردوغان وسياساته الفاشلة في تركيا.

وقال الموقع، إن داود أوغلو رئيس الوزراء التركي الأسبق وأحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية، الذي استقال منه بعد 18 عامًا من تأسيسه، سيعلن اليوم تأسيس حزبه الجديد، وأن داود أوغلو ذهب لمانيسا، وهناك أنباء عن الإدلاء بتصريحات مهمة حول عملية تأسيس الحزب الجديد

وكشفت مصادر أن رئيس الوزراء الأسبق، سيلقي أول خطاب جماهيري له من محافظة مانيسا، وسيلعن الكثير من التفاصيل عن الحزب الجديد، وأبرز مؤسسيه.

الجدير بالذكر أن داود أوغلو، الذي انقلب على أردوغان، بشكل كامل، واستقال من حزبه، كان قد أعلن عن إسراعه في إجراءات تأسيس حزب جديد، لمنافسة «العدالة والتنمية»، وعقد لقاءات حزبية والتقى عددًا من المنشقين عن أردوغان، تمهيدًا لتكوين تحالف قادر على إسقاط أردوغان في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية السابقة ولم يُعلّن، حتى اليوم، عن اسم حزب أغلو الجديد، إلا أنه كان من المرتقب الإعلان عن الاسم في شهر نوفمبر.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق