اخبار مصر - فيديو .. جنود أردوغان يفرون ويتركون مقتنايتهم فى تل أبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/10/2019 :

اخبار مصر - تداولت عدد من الصفحات التركية المعارضة، فيديو يرصد خسائر الجيش التركي في ، والاضرار التي تعرض لها ، على يد قوات الأكراد في شمال سوريا.

ورصد الفيديو لحظة قيام مقاتلون أكراد وهم يدمرون مصفحة تركية في تل أبيض، وقاموا بالاستيلاء على وثائق ومقتنيات لجنود أتراك، وقيام أفراد الجيش التركي بالهروب بعد هزيمتهم على يد قوات مقاتلى الأكراد.

 

وحمل النظام السوري، مسئولية جلب الإرهابيين فى سوريا قائلا : إنه لولا مساعدة تركيا لما وصل آلاف الإرهابيين إلى سوريا – بحسب ما ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها.

وقال النظام السوري، إن ما تم الاتفاق عليه بين واشنطن وأنقرة لا يعني أن روسيا وسوريا ستوافقان عليه،وأوضح النظام السورى، أنه لن يقبل بنسخ نموذج كردستان في سوريا، لافتا إلى الخطوات التي اتخذت في العلاقة مع قسد مهمة.

وكان الرئيس الأمريكى ، قال فى كلمة له، تعاملنا بأسلوب غير تقليدي سمح بالتوصل إلى هذا الاتفاق مع تركيا، و إن العقوبات على تركيا لن تكون ضرورية الآن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 18/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق