اخبار مصر - مغرد سعودى لـ"اردوغان": لا تكن أحمق.. ويؤكد: الرئيس التركى ذُل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/10/2019 :

اخبار مصر - وجه رجل الأعمال والمغرد السعودي، منذر آل الشيخ مبارك، رسالة إلى رجب طيب أردوغان الرئيس التركى، قائلا له "لا تكن أحمق"، معربا عن استغرابه الشديد من الذين دعموا رجب طيب اردوغان فى عدوانه على شمال ثم اعتبروا رضوخه لأوامر الأمريكان وانسحابه انتصار عظيم.

وقال "آل الشيخ مبارك" فى تغريده عبر حسابه على موقع تويتر  :" خبر ذل  اردوغان وانسحابه من سوريا صاغراً وموقف من أيد عملية نبع السلام و العدوان التركى والذي خذلهم هذا التراجع السريع بعد رسالة قصيرة مضمونها" مختتما تغريدته بهشتاج "اردوغان لا تكن احمق".

وقال فى تغريده سابقه :"ما رأيتموه من إهانة لنظام   يوم أمس وخروجه صاغراً من سوريا دليل على وزن ذلك النظام ، لكن ذلك ليس مهم،  المهم كيف سينظر كل ذليل شارك في تبرير العدوان التركى ومعهم الذي شارك في قتل أبناء وطنه لأنفسهم الآن؟؟

جدير بالذكر أن تركيا رضخت للأوامر الأمريكان، ووافقت على وقف العدوان، وقال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى عقب محادثات مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان إن تركيا وافقت على وقف إطلاق النار لمدة خمسة أيام فى شمال شرق سوريا للسماح بانسحاب القوات الكردية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق