اخبار مصر - رئيس شركة أباتشى الأمريكية: لدينا خطط لزيادة أنشطتنا بمصر بأحدث طرق التكنولوجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/10/2019 :

اخبار مصر - التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، جون كريستمان، رئيس شركة أباتشى الأمريكية، وحضر اللقاء وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ووزير البترول والثروة المعدنية، والسفير ياسر رضا، سفير مصر فى واشنطن.

وخلال اللقاء أثنى رئيس الوزراء على التعاون القائم مع شركة أباتشى للبترول، معرباً عن تطلعنا لزيادة حجم استثمارات الشركة فى مصر.

من جانبه، أكد رئيس شركة أباتشى أن الشركة تنظر إلى قطاع البترول فى مصر نظرة مستقبلية واعدة، لاسيما فى ظل التطور الكبير الذى شهده هذا القطاع خلال السنوات الماضية، مضيفاً أن "أباتشى" لديها خطط لزيادة أنشطتها فى مصر، واستخدام أحدث الطرق التكنولوجية فى البحث والاستكشاف.

ووجه رئيس أباتشى الشكر لمصر على دعمها ومساندتها للشركة، وتذليل أية صعوبات تواجهها.

فى ذات الإطار، أشاد وزير البترول بالتعاون المثمر مع شركة أباتشى، مؤكداً أن الرئيس السيسى يُقدر جهود الشركة، لا سيما وأن الشركة دعمت جهود مصر فى تنفيذ برنامج الاقتصادى خلال اتصالاتها بكل المؤسسات الاقتصادية الدولية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 17/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق