اخبار مصر - بيطرى الوادى الجديد يحصرخسائر حريق حظائر الراشدة و" التضامن" يبحث تعويض أصحابها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 14/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور ناجى عوض مدير عام الطب البيطرى بالوادى الجديد، أنه بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، جرى تشكيل لجنة معاينة لموقع حريق قرية الراشدة بمركز الداخلة - والذى نشب يوم السبت الماضى - لحصر الخسائر من الماشية والتخلص الآمن منها.

وأوضح عوض أن نتائج المعاينة أكدت نفوق 14 رأس ماشية، ويجرى حاليا التنسيق مع مديرية الإجتماعى لصرف تعويضات مالية لأصحابها بناء على توجيهات المحافظ، الذى وجه أيضا بإعداد تقرير عن أسباب الحرائق وآليات تلافى حدوثها مستقبلاً.

وأضاف عوض، أنه أشرف على أعمال اللجنة مدير إدارة الداخلة البيطرية الدكتور عمر محمود عبدالغنى وفريق المعاينة، وبمعاينة المكان تبين من المعاينة تفحم ثمانية عجول بقرى وثلاثة أبقار وثلاثة عجلات بقرى لأصحابها وهم "يوسف حجاب مبارز و فتحى يوسف حجاب وعلى يوسف حجاب ومحمود يوسف حجاب".

وكان قد شب حريق يوم السبت الماضى بحظائر ماشية تقع بمنطقة زراعات نخيل بقرية الراشدة، مما اسفر عن تفحم عدد من أشجار الفاكهة والنخيل ونفوق رءوس الماشية المملوكة لمزارعين بالمنطقك دون وقوع ابه إصابات بشرية .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 14/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق