اخبار مصر - صور.. رفع كفاءة منظومة النظافة بمدينة بئر العبد بشمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 14/10/2019 :

اخبار مصر - تواصلت فى مدينة بئر العبد بشمال سيناء، أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمدينة، وقال سليمان فرج رئيس مركز ومدينة بئر العبد إن حملات مكثفة ينفذها من مجلس المدينة، لافتا انه تم الانتهاء من نظافة منطقة قصر الثقافة والملاعب .

أضاف انه تم عن طريق قسم الكهرباء بمجلس المدينة الدفع بـ 2 عربة باسكت  لصيانة الكشافات وانارتها بطريق الفايضة نجيله.

يذكر انه سبق وقرر سليمان فرج رئيس مركز ومدينة بئر العبد بشمال سيناء، حظر  فتح محلات السيبر اثناء توقيت الدراسة حتى الساعة الثانية ظهرا .

وقال رئيس مركز ومدينة بئر العبد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، انه تابع بقلق شكاوى أولياء أمور والمهتمين بالعملية التعليمية من اتخاذ طلبة مدارس محلات السيبر ملاذا للهروب من الدراسة .

أضاف انه قام بالمرور على محلات السيبر والتنبيه بعدم فتحها اثناء التوقيت اليومى للدراسة وذلك حتى الساعة الثانية بعد الظهر وذلك حفاظا على أبنائنا الطلاب وأعلن عن ذلك رسميا لأصحاب المحلات والأهالى فى مركز بئر العبد مطالبا بتضافر كافة الجهود الشعبية والرسمية لتطبيق القرار لافتا إلى انه دخل حيز التنفيذ .

 

انارة الاعمدة
انارة الاعمدة

 

تركيب كشافات
تركيب كشافات

 

حملة نظافة
حملة نظافة

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 14/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق