اخبار مصر - ضبط 70 محطة وقود لتلاعبها فى مكاييل وزن البنزين والسولار المدعم بالبحيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 9/10/2019 :

اخبار مصر - شنت مديرية التموين أكبر حملة رقابية على محطات الوقود بالتعاون  مع مباحث التموين  وذلك لمواجهة الغش التجارى  وتهريب البنزين والسولار المدعم لبيعه فى السوق السوداء.

وأسفرت الحملة عن ضبط 70 محطة وقود لاتهامها بالغش والتدليس لتلاعبها فى مكاييل الوزن ما بين النصف لتر الى لتر ونصف وكذلك عدم وجود أختام للطلمبات بالاضافة الى المخالفات الخاصة بشئون البيئة وكذا الدفاع المدني ومقاومة الحريق والتراخيص .

اشتملت الحملة  الرقابية التفتيش على 157  محطة وقود بمراكز وادي النطرون و المحمودية ورشيد و ابو المطامير و شبراخيت والنوبارية والرحمانيةو ايتاي البارود والدلنجات و ابو حمص و كفر الدوار وكوم حمادة .

 أشرف على الحملة المحاسب إسماعيل شلبى وكيل وزارة التموين  والعقيد وجدى الصيرفى  مدير مباحث التموين و سمير البلكيمى مدير الرقابة  التجارية بمديرية التموين وحسام المزين كبير مفتشين  بالإدارة العامة للتجارة الداخلية .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 9/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق