اخبار مصر - إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين فى قليوب إثر مشاجرة أودت بحياة أحد الأشخاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/10/2019 :

اخبار مصر - تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالاشتراك مع لجنة المصالحات بقليوب، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بمنطقة قليوب البلد، خلال جلسة عرفية بحضور عدد من أهالى المنطقة وكبار العائلات والقيادات الأمنية.

وفرضت قوات الأمن بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث مركز وقسم قليوب، كردوانا أمنيا حول لجنة المصلحة، حتي تتم عملية الصلح بأمان بين الطرفين.

عقدت جلسه الصلح بين عائلتين أبو سبيع وعائلة الصوافين بقليوب بمحافظة القليوبية، وتم تقديم كلمة من الطرفين أمام الحضور حثوا فيها على إنهاء الخصومة بينهما ومثولهم للصلح أمام الحاضرين وتم خلال عقد الصلح بين الطرفين، وتقديم عائلة الصوفين الكفن لعائلة أبو سبيع وإنهاء الصراع بينهما.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطاراً بنشوب مشاجرة بين طرفين من عائلتي ابوسبيع والصوفين بمدينة قليوب، بمحافظة القليوبية، وأسفرت المشاجرة عن سقوط حالة .

وتحولت تلك المشاجرة عقب ذلك إلى ثأر بين الطرفين، إلا أن كبار العائلات والقيادات الأمنية تدخلوا وتم إنهاء الخصومة بين الطرفين ليعود السلم بينهما.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق