اخبار مصر - شاهد.. أعمال تطوير بمنطقة الوفاء وطريق المطار فى الغردقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/10/2019 :

اخبار مصر - أعلنت محافظة البحر الأحمر، عن استمرار أعمال التطوير بمنطقة الوفاء، بالغردقة، حيث تجرى أعمال التسوية بالطرق وتعلية مطابق الصرف الصحى وتركيب بلدورات بالمنطقة.

 

كما أكدت محافظة البحر الأحمر فى بيان لها أن كذلك يجرى ذلك فى أغلب المناطق القديمة بالغردقة، حيث تم الانتهاء من تطوير منطقة الملاحة والصيادين، وذلك بهدف تحسين الصورة البصرية للمدينة، لكى تصبح مدينة سياحية تنافس المدن السياحية العالمية.

 

ومن جانب آخر تجرى استكمال أعمال الكشط للتجهيز للرصف بطريق المطار بمدينة الغردقة، حيث أكدت الدكتورة يسرا عطيه، نائب محافظ البحر الأحمر على شركة المقاولات العاملة بطريق المطار بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالطريق .

 

كذلك تسابق شركة المقاولون العرب، الزمن للانتهاء من أعمال التطوير بطريق الحجاز حيث يجرى تركيب الانترلوك وتطوير الجزيرة الوسطى لتصبح ممشى سياحى يليق بمدينة الغردقة.

 

1-اعمال التطوير بمنطقة الوفاء 
اعمال التطوير بمنطقة الوفاء 

 

2-جانب من تطوير المناطق القديمة 
جانب من تطوير المناطق القديمة 

 

3-اعمال الكشط بطريق المطار 
اعمال الكشط بطريق المطار 

 

4-ما قبل الرصف بطريق المطار 
ما قبل الرصف بطريق المطار 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاهد.. أعمال تطوير بمنطقة الوفاء وطريق المطار فى الغردقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق