اخبار مصر - "فرح تاريخى".. نورهان وسعد يعقدان قرانهما فى توقيت الضربة الجوية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - لم تظن مدام انتصار توفيق، والدة العروسة نورهان معوض، أنها ستحقق حلمها الذى تنويه منذ سنوات، وظلت تفكر طويلا، كيف ستعرض الأمر على ابنتها وعلى عريسها الجديد، لكنها فى النهاية، قررت أن تبوح لابنتها ما تنويه، فهى تريد أن تعقد فرح بنتها فى توقيت الضربة الجوية، لحرب أكتوبر.

 

تحدثت الأم لابنتها مرة واحدة، ونسيت الأمر، ولم تفكر فيما قد يحدث، و هل سيوافق عريس نجلتها على ما ستطلبه منه، لكن سعد العاشرى، العريس، كان أكثر جرءة مما سمعه من أمنية لحماته، و قرر العريس والعروسة، عقد قرانهما وكتب الكتاب، فى الساعة الثانية وخمس دقائق، فى نفس توقيت الضربة الجوية الأولى لحرب أكتوبر، ونفذا رغبة الأم، دون أن تعلم.

 

وقالت انتصار، لـ"اليوم السابع": "لقد كانت المفاجأة، أن عريس بنتى، حجز القاعة فى دار الدفاع الجوى، وطلب أن يكون توقيت عقد القران فى الساعة 2:30، وهى ذكرى الضربة الجوية الأولى، لحرب أكتوبر 1973، وهو مارحب به الدار، ووافق على الفور، وبدأنا ترتيب الأمور جيدا، وكان بعض المعازيم "مستغربين" لكننا أقنعناهم بأن ذلك حدث تاريخى، و"لازم الفرح" يكون مميز".

 

واستطردت والدة العروس: "لكن لماذا ترغب الأم فى ذلك، تقول أنا بحب الجيش المصرى، وتضيف قائلة:" هو فيه أعظم من حرب أكتوبر، ذكرى يمكن توثيقها لبنتى وعريسها"، ولذلك تعتبر زواج نجلتها بالفعل تاريخيا.

نورهان وسعد (1)
 

 

نورهان وسعد (2)
 

 

نورهان وسعد (3)
 

 

نورهان وسعد (4)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "فرح تاريخى".. نورهان وسعد يعقدان قرانهما فى توقيت الضربة الجوية.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق