اخبار مصر - الإخوان تلجأ لمركز مشبوهة لتشويه نصر أكتوبر المجيد.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - لجأت جماعة الإخوان الإرهابية إلى مراكز بحثية مشبوهة لإصدار تقارير تقلل من نصر أكتوبر المجيد وتشوه، حسبما كشف الدكتور خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات والأبحاث السياسية، مؤكدا أن جماعة الإخوان تضطهد الجيش المصرى وتحاول تشويه بكل الوسائل والتشكيك فى قدراته وانتصاراته الخالدة.

وقال "رفعت": "جماعة الإخوان الإرهابية تشكك فى كل شيء وطنى، سواء فى الحاضر أو الماضى، ولذلك تجدهم يلجئون إلى تقارير صادرة من مراكز بحثية مشبوهة تزعم أن إسرائيل لم تُهزم فى حرب الغفران - أكتوبر- ويروجون هذه التقارير، ثم يدسون السم فى العسل بجمل وعبارات مغلفة بشعارات مزيفة.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تعتمد فى محاولاتها لتشويه نصر أكتوبر على مراجع موجودة بمراكز فى بريطانيا وأمريكا، وأغلب هذه المراجع يزعم أن إسرائيل لم تهزم، مضيفًا: "ورغم أن هناك تقارير صادرة من داخل إسرائيل ذاتها تعترف بهزيمة الجيش الاسرائيلى وبتقصير قياداته".

وتابع: "هناك تقرير صادر عن  مركز المحيتال أى "التقصير" تم الافصاح عن 23 ورقة منه يكشف أنه تم التحقيق مع مدير المخابرات الحربية ورئيس الأركان فى الجيش الإسرائيلى بسبب الهزيمة فى أكتوبر، لكن جماعة الإخوان الإرهابية تلجأ إلى ما هو غير موثوق لتدعم أغراضها الخبيثة بأن الجيش المصرى لم ينتصر فى حرب أكتوبر.

وتابع: "هذه لعبة خطيرة من جماعة الإخوان، وهى التشكيك فى كل الثوابت الوطنية"، مضيفًا:"للأسف هناك أجيال ناشئة لا تسمع إلا مثل هذا الكلام الذى تروجه اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان، الأمر الذى يستوجب علينا جميعا نشر الوعى".

وأوضح أن جماعة الإخوان الإرهابية تعتمد على سياسة النفس الطويل فى نشر التشكيك بشأن الثوابت الوطنية، ولذلك علينا التركيز فى معركة الوعى، كتنظيم ندوات  فى المدارس ومراكز الشباب بحضور أبطال حرب أكتوبر ويرون للأجيال الصاعدة عن النصر، بالإضافة إلى ذلك عمل أفلام وثائقية عن هذه الحرب المجيدة".

وأقترح "رفعت" أن تكون هناك جهة حكومية مسئولة فقط عن نشر الوعى بين المصريين.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الإخوان تلجأ لمركز مشبوهة لتشويه نصر أكتوبر المجيد.. اعرف التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق