اخبار مصر - تضامن الإسكندرية: صرف تعويضات لضحايا حادث حريق مخزن العطور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - أعلنت مديرية الاجتماعى بالإسكندرية، عن حصر حالات الضحايا و المصابين بحادث الحريق الذى نشب بمنطقة المنشية و ذلك لصرف مستحقاتهم طبقا لقانون التعويضات.

وأشار بيان صادر من مديرية التضامن إلى أن المديرية تلقت بلاغ من غرفه عمليات المحافظه بنشوب حريق بعقار ش سنان باشا خلف قسم المنشيه وإنتقل فريق الاغاثه بإداره الجمرك الاجتماعية لموقع الحريق واتضح بالمعاينة انه مخزن مستحضرات تجميل وعطور .

و نتج عن الحريق 3 حالات إصابة بالاختناق تم نقلهم للمستشفى وتم عمل اللازم لهم وخرجوا، كما أسفر الحريق عن وفاة 2 و تم التواصل مع ذويهم لعمل اللازم لهم من صرف مستحقاتهم طبقا لقانون التعويضات.

من جهه أخرى و فى اطار بناء و تنمية قدرات العاملين وزيادة خبراتهم بالمديرية شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بتدريب عدد من العاملين بها فى اطار المبادرة القومية "مسئول حكومى محترف" من خلال وزارة التخطيط والمتابعة و الإدارى بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، المبادرة القومية "المسئول الحكومى المحترف" بمحافظة الإسكندرية لتدريب 400 موظف من ديوان عام المحافظة والمديريات التابعة لها من مقدمى الخدمات الجماهيرية وموظفى الشباك، فى إطار رفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة وتنمية وبناء قدرات الموظفين.

 

   

ثار الحريق
ثار الحريق

 

حريق بالاسكندرية
حريق بالاسكندرية

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق