اخبار مصر - صور.. الانتهاء من توصيل المرافق للمنطقة الثانية بالمنطقة الصناعية بالمحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - أكد المهندس سامى موريس المشرف على توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة، عن توصيل المرافق للمنطقة الثانية من المنطقة الصناعية على مساحة 11 فدان خلف نادى الصيد، من شبكات صرف صحى ومياه وكهرباء ورصف خلف نادى الصيد بتكلفة32 مليون جنيه.

وأشار أن المنطقة تم تخصيصها للمستثمرين لإقامة مشروعات تخدم قطاع الغزل والنسيج فقط، وتم الانتهاء من توصيل المرافق لها، وإقامة محطة رفع صرف صحي، وخط طرد وشبكات مياه شرب وصرف صحي، بتكلفة 32 مليون جنيه.

يذكر أن مشروع المنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى والتى تقام على مساحة 34 فدانًا بأرض فضاء ملك شركة غزل المحلة، والتى تم الإعلان عنها منذ 11 عامًا، وجاء الرئيس السيسى ليجدد الوعد والعهد بوضع هذه المنطقة الصناعية على خريطة أولوياته لدفع عجلة الانتاج وتشغيل الشباب، وإيجاد فرص عمل لهم.

وتم طرح المنطقة الصناعية منها 23 فدان أمام نادى الشرطة بمنطقة مساكن كفر حجازي، و11 فدانًا خلف شركة المطاحن فى زمام شركة غزل المحلة، وتم البدء على أرض الواقع فى إنشاء عدة مصانع على مساحة 11 فدانا، حيث تم اسنادها لشركتين تقومان بالبناء وفق رسومات محددة بالتنسيق مع جهاز التنمية الصناعية، على أن تشمل مصانع تبدأ من 50 متر كورش صغيرة، ولا تزيد عن 300م2 بالنسبة للشباب بخلاف مصانع تبدأ من مساحة 1500م2 و4500م2، و6500م2 ،على أن تكون هذه المصانع تعمل فى نطاق خدمة صناعة الغزل والنسيج والصناعات المكملة لها. 

 

المناطق الصناعية بالمحلة (1)
المناطق الصناعية بالمحلة

 

المناطق الصناعية بالمحلة (2)
تركيب المرافق للمناطق الصناعية بالمحلة 

 

المناطق الصناعية بالمحلة (3)
محولات الكهرباء داخل المنطقة الصناعية بالمحلة

 

المناطق الصناعية بالمحلة (4)
تركيب لوحات الكهرباء بالمناطق الصناعية بالمحلة

 

المناطق الصناعية بالمحلة (5)
تركيب المرافق للمناطق الصناعية بالمحلة

 

المناطق الصناعية بالمحلة (6)
المناطق الصناعية بالمحلة 

 

المناطق الصناعية بالمحلة (9)
المناطق الصناعية بالمحلة 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. الانتهاء من توصيل المرافق للمنطقة الثانية بالمنطقة الصناعية بالمحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق